توقيت جميع مباريات منتخب اليمن للناشئين في تصفيات آسيا وأسماء اللاعبين التي ضمتهم القائمة النهائية وماذا قال المدرب؟

الإثنين 03 أكتوبر-تشرين الأول 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 7364

وصلت، امس، بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم إلى بنجلادش، قادمة من الرياض، لخوض التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ( اليمن وسنغافورة وبنغلادش و بوتان ) وتقام منافساتها في مدينة دكا عاصمة بنجلادش خلال الفترة ( 3 - 9 ) أكتوبر 2022م.

ويلعب منتخبنا مباراته الأولى أمام منتخب بوتان - الأربعاء 5 أكتوبر - الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت اليمن الرابعة بتوقيت بنجلادش على استاد محمد مصطفى كمال.

اما مباراته الثانية امام منتخب سنغافورة يوم الجمعة 7 أكتوبر - الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت اليمن الرابعة بتوقيت بنجلادش على استاد محمد مصطفى كمال.

ويختتم المنتخب اليمني مبارياته ضمن المجموعة بمواجهة منتخب بنجلادش يوم الأحد 9 أكتوبر - الساعة الرابعة عصر ا بتوقيت اليمن السابعة بتوقيت بنجلادش على استاد محمد مصطفى كمال.

وحسب نظام التصفيات يتأهل العشرة المنتخبات التي تتصدر المجموعات العشر والمنتخبات الخمسة الحائزة على أفضل مركز ثاني إلى النهائيات الآسيوية المقرر إقامتها العام المقبل 2023م في العاصمة البحرينية المنامة.

وكان المنتخب قد خاض معسكر خارجي في السعودية استعدادا للتصفيات حيث عسكر في مدينة الدمام لمدة عشرة أيام ولعب مباراة تجريبية أمام فريق الثقبة وفاز بهدفين نظيفين سجلهما محمد البرواني من ضربة جزاء وعلي الحنبصي في الشوط الثاني ثم انتقل ليعسكر في عاصمة السعودية الرياض ولعب مباراة ودية مع رديف الشباب السعودي وفاز فيها بثلاثة أهداف مقابل لا شي سجلها عبدالرحمن الخضر وعصام ردمان وسعيد العولقي.

واكد مدرب المنتخب الكابتن محمد حسن البعداني على جاهزية المنتخب لخوض التصفيات وقال انه سيلعب كل مباراة للفوز وحصد نقاطها الثلاث وتصدر المجموعة وخطف بطاقة التأهل.

مرفق صورة بالقائمة النهائية للاعبين: