حزب الإصلاح يرد على اتهامات ”العواضي“

الجمعة 09 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 2501

 

استغرب مصدر مسؤول في التجمع اليمني للإصلاح الاتهامات التي اوردها اللواء حسين العجي العواضي في منشوره بصفحته على "الفيسبوك" بتاريخ الخميس 8 ديسمبر 2022م، واعتبرها عارية عن الصحة.

 


ونقل موقع "الإصلاح نت"عن المصدر قولة "بأن الإصلاح مؤيد لقرارات مجلس القيادة الرئاسي ولم يعمل على عرقلة أياً منها.


وأوضح المصدر بأن موقف الإصلاح الثابت هو دعم الشرعية ومؤسساتها وقد قدم وما يزال يقدم التضحيات الكبيرة جنبا الى جنب مع بقية القوى الوطنية والتحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة من اجل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.


ونوه بأن مواقف الاصلاح معلنة في وسائل إعلامه وهي شاهدة على ذلك، وكان بإمكان اللواء العواضي نفسه الرجوع اليها لمعرفة هذا الموقف حيث ان وسائل التجمع اليمني للإصلاح الرسمية لم تنشر او تتطرق لاي موقف رافض للقرارات الصادرة من مجلس القيادة الرئاسي.


وأضاف المصدر: "كان الاحرى باللواء حسين العجي العواضي أن يحول المنشور الى نداء لكل أبناء الجوف للوقوف صفا واحدا، أمام المليشيات الحوثية المدعومة من ايران وتحرير المحافظة من بطشهم وغطرستهم بدلا من تفكيك الصف الوطني المقاوم للحوثية الانقلابية المجرمة بمثل هكذا خطاب".


وفي ختام التصريح حيا المصدر نضالات ابناء الجوف وتضحياتهم الكبيرة في مواجهة الاجرام الحوثي حيث كانوا السباقين في هذه المعركة الوطنية.