آخر الاخبار

توقعات متفائلة.. برميل النفط بـ 80 دولارًا هذا الصيف خبايا أزمة الصاروخ الصيني.. سبب خروجه عن السيطرة وتاريخه المرعب، وهل هناك احتياطات يمكننا اتخاذها؟ هازارد يعتذر من جماهير ريال مدريد بسبب تصرفه بعد الخروج من دوري الأبطال رويترز تكشف موعد زيارة وزير الخارجية التركي لـ «السعودية» ترتيبات لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحد يقودها ”الائتلاف الوطني“ و”المجلس الأعلى للحراك“ وأول مكونان جنوبيان يبديان موافقتهما مأزق كبير يدفع «الحوثيين» كُرهاً لقطع مطالبهم بتجنيد المزيد من المقاتلين فتوى حوثية بالسيطرة على ”مكة المكرمة“ والأوقاف اليمنية تندد ”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة

ضجة في مصر... ماذا فعلت راقصة شهيرة داخل مسجد في رمضان

السبت 01 مايو 2021 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 5178

 

أثارت جلسة تصوير لراقصة شهيرة داخل ساحة مسجد الميناء الكبير في مدينة الغردقة في مصر غضبا واسعا بين أهالي المدينة.

 

ووفقا لصحيفة "الوطن" المصرية، عبر أهالي المدينة عن غضبهم بشأن تلك الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة مع نشر الراقصة جوهرة صورا لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" وهي ترتدي الحجاب وعباءة بيضاء قائلة: "رمضان كريم على الأمة الإسلامية، أعاده الله عليكم وعلى أسرتكم بالخير".

  

وقال مواطنون إنه لا يصح ترك ساحة مسجد الميناء لراقصة تلتقط صورا "في أيام مباركة في شهر كريم"، معربين عن دهشتهم من اختيارها المسجد تحديدا في رمضان رغم أن الغردقة بها كثير من الأماكن السياحية.

 

من جهته قال مصدر مسؤول في مديرية أوقاف محافظة البحر الأحمر للصحيفة إن الصور تم التقاطها بساحة المسجد في غير أوقات الصلاة، لافتا إلى أن ساحة المسجد تعد محط جولات وزيارات سياحية للسائحين، وذلك ضمن برنامج شركات السياحة.

 

وأضاف أنه لم يتلق أي طلب بخصوص تصريح لعقد جلسات تصوير للراقصة جوهرة.