آخر الاخبار

توقعات متفائلة.. برميل النفط بـ 80 دولارًا هذا الصيف خبايا أزمة الصاروخ الصيني.. سبب خروجه عن السيطرة وتاريخه المرعب، وهل هناك احتياطات يمكننا اتخاذها؟ هازارد يعتذر من جماهير ريال مدريد بسبب تصرفه بعد الخروج من دوري الأبطال رويترز تكشف موعد زيارة وزير الخارجية التركي لـ «السعودية» ترتيبات لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحد يقودها ”الائتلاف الوطني“ و”المجلس الأعلى للحراك“ وأول مكونان جنوبيان يبديان موافقتهما مأزق كبير يدفع «الحوثيين» كُرهاً لقطع مطالبهم بتجنيد المزيد من المقاتلين فتوى حوثية بالسيطرة على ”مكة المكرمة“ والأوقاف اليمنية تندد ”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة

لماذا تم  تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ؟

الأحد 02 مايو 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 3292

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تأجيل مباراة فريق مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول، التي كانت مقررة اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن الرابطة رأت ضرورة تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بعد اقتحام الجماهير الغاضبة التابعة لفريق مانشستر يونايتد أرض ملعب "أولد ترافورد".

وشددت الرابطة على أن القرار اتخذ لأسباب أمنية، في الوقت الذي أعلن فيه مانشستر يونايتد أن اللقاء تأجل لأجل غير مسمى، بعد مناقشات مع جميع الأطراف، ومنها رابطة "البريميرليغ" والشرطة البريطانية.

واقتحمت مجموعات من جماهير مانشستر يونايتد، ملعب "أولد ترافورد"، قبل ساعة على المواجهة المرتقبة ضد ليفربول.

وجاءت احتجاجات جماهير يونايتد، التي هتفت مطالبة برحيل عائلة "جليزر" المالكة للنادي، بسبب المشاركة في تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، مع 11 ناديا أوروبيا كبيرا.

المصدر: وكالات