آخر الاخبار

توقعات متفائلة.. برميل النفط بـ 80 دولارًا هذا الصيف خبايا أزمة الصاروخ الصيني.. سبب خروجه عن السيطرة وتاريخه المرعب، وهل هناك احتياطات يمكننا اتخاذها؟ هازارد يعتذر من جماهير ريال مدريد بسبب تصرفه بعد الخروج من دوري الأبطال رويترز تكشف موعد زيارة وزير الخارجية التركي لـ «السعودية» ترتيبات لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحد يقودها ”الائتلاف الوطني“ و”المجلس الأعلى للحراك“ وأول مكونان جنوبيان يبديان موافقتهما مأزق كبير يدفع «الحوثيين» كُرهاً لقطع مطالبهم بتجنيد المزيد من المقاتلين فتوى حوثية بالسيطرة على ”مكة المكرمة“ والأوقاف اليمنية تندد ”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة

ماذا قال رجل الأعمال شوقي هايل عن الصحفيين في يوم الصحافة العالمي

الثلاثاء 04 مايو 2021 الساعة 12 صباحاً / مارب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 1944

شوقي هائل يُحيي الاقلام الصحفية المهنية في يوم الصحافة العالمي حيا رجل الاعمال اليمني المعروف الاستاذ شوقي احمد هائل ، الاقلام المهنئين البناءة بمناسبة اليوم العالمي للصحافة.

وقال في تغريدة على تويتر : في اليوم العالمي للصحافة، نشكر ونحي الأقلام المهنية البناءة، حملة مشاعل الوعي والابداع، والتي تؤدي رسالتها بكل مسئولية معتمدة على معلومات مثبتة وموثوقة، فالأمانة التي تقع على عاتق الصحفي والإعلامي تتطلب التزاماً دقيقاً بمصداقية الكلمة لتأثيرها الواسع في صناعة وتكوين الرأي العام.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن