”عملية نوعية“ شرقي ”حزم الجوف“ و”كمين محكم“ بـ”صرواح مأرب“ توجعان مليشيا الحوثي وتكبدانها خسائر فادحة

الأربعاء 23 يونيو-حزيران 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 2262

سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية، الأربعاء 23 يونيو/حزيران، في كمين محكم نفذته قوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب محافظة مارب.

وبحسب بيان للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، فإن قوات الجيش والمقاومة استدرجت مجاميع حوثية إلى "كمين محكم" بإحدى الشعاب في جبهة صرواح، مؤكداً أن المعركة نتج عنها مصرع ما لا يقل عن 17 حوثياً وجرح آخرين.

وبالتزامن، شنّت مدفعية الجيش قصفاً مركّزاً استهدف مواقع وتجمعات للمليشيا في مواقع متفرقة بالجبهة وأسفر القصف عن إحراق آليات قتالية وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.

وفي الجبهة ذاتها، دمّر طيران تحالف دعم الشرعية 4 أطقم كانت في طريقها لتعزيز المليشيا ومصرع جميع من كانوا على متنها.

الى ذلك، نفذت وحدات من قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم، هجوماً خاطفاً استهدف مواقع مليشيا الحوثي في جبهة النضود شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

مصدر عسكري قال، إن وحدات خاصة من قوات الجيش نفّذت هجوماً خاطفاً استهدف قدرات المليشيا الحوثية في الجبهة، مؤكدًا سقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إضافة إلى إحراق آلية (شيول) وعدد من الأطقم وتدمير ما عليها من أسلحة وذخائر.

وأضاف أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تجمعات معادية في مواقع متفرقة شرق الحزم، وألحق بالمليشيا خسائر بشرية ومادية منها تدمير عربة مدرعة ومصرع من كانوا على متنها.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن