آخر الاخبار

إسرائيل تطلب وساطة 4 دول في صفقة تبادل أسرى مع حماس من ضمنها قطر وتركيا فعل تشمل الفارين من سجن جلبوع المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها

انتحار موظف أمن في السفارة الأمريكية

السبت 24 يوليو-تموز 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - الأناضول
عدد القراءات 2548

 

أقدم حارس أمن آسيوي يعمل في السفارة الأمريكية بالكويت على "الانتحار"، وفق صحيفة كويتية.

وأفادت صحيفة "القبس" المحلية عبر موقعها الإلكتروني، السبت، بأن الأجهزة الأمنية تلقت "بلاغاً يفيد بوجود حالة انتحار في مبنى السفارة الأمريكية بالكويت".

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني لم تذكره قوله إن "رجال الأمن عثروا على موظف أمن يدعي جاجاديش وهو هندي الجنسية يبلغ 44 عاما داخل دورة مياه السفارة".

وأضافت: "رجال الأمن وجدوا المنتحر مصابا بطلق ناري في الرأس وبجانبه مسدس".

وتابعت: "جرى رفع الجثة من قبل رجال الأدلة الجنائية (عناصر تحقيقات شرطية)، ونقلها الى الطب الشرعي، وذلك لتحديد وقت الوفاة وسببها".

ولم يصدر بيان من السفارة الأمريكية بالكويت حول ملابسات الواقعة حتى الساعة 16.05 ت.غ.