آخر الاخبار

إسرائيل تطلب وساطة 4 دول في صفقة تبادل أسرى مع حماس من ضمنها قطر وتركيا فعل تشمل الفارين من سجن جلبوع المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها

أول بنك أمريكي يتيح لعملائه الأثرياء الاستثمار بالبتكوين أول بنك أمريكي يتيح لعملائه الأثرياء الوصول إلى صناديق العملات المشفرة

السبت 24 يوليو-تموز 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2274

 

كشف موقع "بزنس إنسايدر" عن قرار لبنك "جي بي مورغان"، بالسماح للعملاء الذين يعملون في إدارة الثروات بالوصول إلى صناديق العملات المشفرة، في خطوة هي الأولى من نوعها في الولايات المتحدة.

ونقل الموقع عن مصادر لم يسمها، أن البنك أبلغ مستشاريه الماليين في مذكرة، قبل أيام، باستقبال طلبات الشراء والبيع من مدراء الثروات لخمسة منتجات من العملات المشفرة، وذلك اعتبارا من 19 تموز/ يوليو.

وبموجب التوجيه الجديد، سيكون لدى المستشارين الماليين في "جي بي مورغان" الضوء الأخضر لقبول وتنفيذ صفقات بيتكوين التي يطلبها العميل فقط، مما يعني أنه لا يمكن للمستشارين التوصية بالاستثمار بأنفسهم.

وكان البنك العملاق قد ذكر في نيسان/ أبريل، أنه يستعد لتقديم صندوق بتكوين مُدار بشكل نشط لعملاء الثروات الخاصة، ليتم طرحه هذا الصيف.

وتمثل هذه الخطوة علامة فارقة في عروض الأصول الرقمية في البنك، بعد أن هدد رئيسه التنفيذي، جيمي ديمون، في عام 2017 بطرد الموظفين الذين تداولوا عملة البتكوين.

لكن إقبال العديد من عملاء البنك على الاستثمار في العملات الرقمية، دفع ديمون إلى تخفيف موقفه تجاهها منذ ذلك الحين.