آخر الاخبار

إسرائيل تطلب وساطة 4 دول في صفقة تبادل أسرى مع حماس من ضمنها قطر وتركيا فعل تشمل الفارين من سجن جلبوع المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها

معارك عنيفة بجبهة ”المشجح“ عقب هجوم حوثي كبير انطلق فجر اليوم

السبت 24 يوليو-تموز 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 3178

دارت معارك عنيفة، السبت 24 يوليو/تموز، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية بجبهة المشجح غربي محافظة مأرب تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة من كسر هجوم كبير للحوثيين.

وقالت مصادر عسكرية، إن مسلحي الميليشيا الحوثية شنوا، فجر اليوم، هجوماً كبيراً على مواقع الجيش والمقاومة في جبهة المشجح غربي مارب، مصحوباً بقصف مدفعي مكثف.

وبعد معارك عنيفة استمرت لساعات، تمكنت قوات الجيش والمقاومة من كسر الهجوم، بحسب المصادر ذاتها التي أكدت ان المعارك أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من مسلحي الحوثي.

ونفذ طيران التحالف العربي عدة غارات استهدفت مواقع وتعزيزات لميليشيا الحوثي في جبهة المشجح وصرواح، وتمكنت من إحراق عدة آليات.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن