آخر الاخبار

إسرائيل تطلب وساطة 4 دول في صفقة تبادل أسرى مع حماس من ضمنها قطر وتركيا فعل تشمل الفارين من سجن جلبوع المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها

اليمن تعزي تركيا وتتضامن معها

الأحد 01 أغسطس-آب 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2582

 

بعث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، برقية عزاء ومواساة إلى نظيره التركي مولود جاويش اوغلو في ضحايا حرائق الغابات التي تشهدها عدد من المدن التركية.

حيث أعرب خلالها عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا وللحكومة والشعب التركي.. متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين، وفق وكالة سبأ.

واكد الوزيرً تضامن الجمهورية اليمنية حكومة وشعبا مع الاشقاء في تركيا لتجاوز هذه الكارثة.

واندلعت حرائق غابات في عدة ولايات جنوب وجنوب غربي تركيا، ضمنها أنطاليا، وأضنة، وموغلا، ومرسين، وعثمانية، والتي أعلنها الرئيس أردوغان "مناطق منكوبة".

وارتفعت حصيلة ضحايا الحرائق التي اندلعت خلال الأيام الأخيرة إلى 6 وفيات وعشرات الإصابات، حتى مساء السبت، فيما تمكنت السلطات المعنية من إخماد معظمها.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن