آخر الاخبار

إسرائيل تطلب وساطة 4 دول في صفقة تبادل أسرى مع حماس من ضمنها قطر وتركيا فعل تشمل الفارين من سجن جلبوع المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها

#متحرش_بريده الذي فجّر غضب السعوديين.. الأمن يلقي القبض عليه وينشر معلومات عنه

الأحد 01 أغسطس-آب 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 4081

أعلنت الشرطة السعودية القبض على متحرش ظهر في فيديو يتحرش بامرأة، مما أثار غضباً واسعاً عبر منصات التواصل.

وكان سعوديون غاضبون،طالبوا السبت، بالقبض على شخص ظهر في فيديو وهو يتحرش بامرأة في سيارتها في مدينة بريدة عاصمة محافظة القصيم وسط المملكة.

وتصدر وسم " #متحرش_بريده_شارع_المشاغل" موقع تويتر خلال الساعات التي تلت ظهور الفيديو، مع مطالبات بإنزال أقسى العقوبات بالفاعل.

ويظهر الشخص في الفيديو، وهو يقوم بحركات جنسية مشينة التقطتها كاميرا الفتاة التي كانت تحاول حماية نفسها، وسط عبارات منها تعبر عن ذهولها مما يقوم به.

ولم تمض ساعات على إطلاق الوسم حتى تمكنت الجهات الأمنية في السعودية من تحديد هوية المعتدي وإلقاء القبض عليه.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم المقدم بدر السحيباني، إن "الجهات الأمنية تمكنت من تحديد هوية الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يتحرّش بامرأة وهي داخل مركبتها، بأفعال وسلوكيات خادشة للحياء، وتتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة."

وأضاف المتحدث أن عناصر الشرطة تمكنوا من إيقافه وهو مقيم من الجنسية الباكستانية، في العقد الرابع من العمر، وفقا لما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقال السحيباني إن الجهات المختصة اتخذت بحق المعتدي الإجراءات النظامية الأولية، وأحالته لفرع النيابة العامة.