آخر الاخبار

اتفاق سعودي يقضي بتسليم مطار سقطرى لمليشيا ”الانتقالي“ وإخراج القوات الحكومية والسعودية منه إسرائيل تطلب وساطة 4 دول في صفقة تبادل أسرى مع حماس من ضمنها قطر وتركيا فعل تشمل الفارين من سجن جلبوع المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“

لماذا اشتعلت غابات تركيا فجأة ومن يقف ورائها؟

الأحد 01 أغسطس-آب 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 3567

 

فجأة تحولت تركيا لجحيم، وضربتها عشرات الحرائق التي لايعرف لها سببًا أكيدًا في ولايات مختلفة خلفت خسائر كبيرة، ما دفع الحكومة إلى فتح تحقيقات موسعة حول أسبابها، خاصة ، وأن هناك أحاديث من بعض رواد مواقع التواصل تقول إن الحرائق مدبرة.

ووفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة، فقد تصدرت الحرائق، أحاديث رواد مواقع التواصل، وتصدر هاشتاج على تويتر يقول إن الحرائق حدثت بفعل فاعل.

وبدأت حرائق الغابات قبل أيام في 28 يوليو، في غابة بمنطقة منافجات بمحافظة أنطاليا قبل أن تمتد إلى قرى مجاورة، فاندلع 71 حريقا في 3 أيام في 22 ولاية مختلفة، تم السيطرة على 57 منها، وتبقى 14 حريقًا آخر ما زال مشتعلًا.

ومات في الحرائق 4 أشخاص، أحدهم شاب يبلغ من العمر 25 عاما، كان في طريقه لمساعدة آخرين في مكان أتت عليه النيران.

وبدأت تركيا في فتح تحقيق موسع بعد حصولها على أدلة أن تلك الحرائق تقف خلفها جهات وأفراد سيتم الكشف عنهم قريبا .