آخر الاخبار

اتفاق سعودي يقضي بتسليم مطار سقطرى لمليشيا ”الانتقالي“ وإخراج القوات الحكومية والسعودية منه إسرائيل تطلب وساطة 4 دول في صفقة تبادل أسرى مع حماس من ضمنها قطر وتركيا فعل تشمل الفارين من سجن جلبوع المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“

أول عمل للفنانة بلقيس بعد الطلاق .. مفاجئة لمتابعيها!

الأحد 01 أغسطس-آب 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 4144

قامت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي بمفاجأة متابعيها بلون شعرها الأزرق في الفيديو كليب الأخير بعنوان “جبار”. خطفت الأنظار بهذا اللون الصارخ، الذي يتماشى مع أجواء الأغنية، إذ تلعب بلقيس دور المرأة القوية التي تتغلب على أحزانها رغم الفراق.

سألت بلقيس متابعيها بعد طرح الألبوم عن رأيهم بلون شعرها، حيث نشرت مجموعة صور من أجواء الكليب وعلقت قائلة:. “حبيتو الشعر الأزرق في كليب #جبار؟!”.

وتفاعل الجمهور مع الصور وأبدوا إعجابهم بهذه الإطلالة الجديدة؛ حيث علق أحدهم: “كثير حلو”.وعلق آخر: “نحن معاكي ونحبك فين ما كنت”، فيما علق ثالث: “واو جميل”.

تستعد بلقيس لتقديم أغنية باللهجة المصرية من المنتظر طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات ” يوتيوب “.تعاونت من خلالها مع الملحن عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها وقدم ألحانها.