آخر الاخبار

تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“ الطماطم تثير خلافا كبيرا بين تركيا وروسيا

اشتعال المعارك شرقي الجوف.. الحوثيون يهاجمون ”الجدافر“ من 3 محاور وقوات ”الشرعية“ تخوض معارك عنيفة

الأحد 01 أغسطس-آب 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 2894

اندلعت، صباح اليوم الأحد 1 اغسطس/آب، معارك عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في محافظة الجوف (شمال شرقي اليمن).

وقال موقع الجيش "سبتمبرنت"، إن قوات الجيش والمقاومة خاضت معارك شرسة مع مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الجدافر، شرق محافظة الجوف، وكبدّت مليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية.

ونقل الموقع عن العقيد محمد الحجي، القول "إن قوات الجيش كسرت هجوماً حوثياً من ثلاثة محاور على مواقع الجيش، في جبهة الجدافر(...) وأجبرت المليشيا على الفرار والتراجع، بعد أن تكبدت قتلى وجرحى، إضافة إلى القبض على عدد من العناصر".

وأضاف "إن أبطال الجيش في جبهة الجدافر وجبهات شرق الجوف في معنويات كبيرة وينازلون العدو الإرهابي الحوثي، المدعوم إيرانياً ويذيقونه من الخسائر الكبيرة بشرياً وفي العتاد".

وأشار إلى أن المليشيا لم تذق إلا الهزائم والإنكسار وأن كل محاولاتها باءت بالفشل.

وفي وقت سابق، أمس السبت، أحبطت قوات الجيش والمقاومة هجوماً للمليشيا في جبهتي "الظهرة، والقعيف" بمديرية برط العنان شمال الجوف وكبّدت المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وبإسناد من مقاتلات التحالف العربي.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن