آخر الاخبار

تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“ الطماطم تثير خلافا كبيرا بين تركيا وروسيا

شاهد.. منجزات الحوثي في شوارع مدينة إب كما لم تشاهدها من قبل والصور تتحدث

الثلاثاء 03 أغسطس-آب 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 4341

«لم يصلح الحوثي حتى حفرة واحدة» بهذه الكلمات يعبر ابناء محافظة إب عن حال مدينتهم الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي منذ اواخر العام 2014، وشوارعها التي تحولت الى مجموعة حفر ومطبات.

كشفت مياه الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة والسيول الجارفة، عورة البنية التحتية للطرقات المتهالكة ،في شوارع مدينة إب ومحيطها، من منطقة قحزة غربا حتى نقيل بعدان شرقا.

يجمع الحوثي الأموال الطائلة من محافظة اب التي تعد احد اكبر المحافظات من حيث ايرادات، الضرائب والجمارك، لكنه لم يعبد طريقا او يصلح شارعا.

الى جانب ايرادات الضرائب والجمارك وغيرها، يقوم الحوثيون بنهب ما تبقى من اموال المواطنين والتجار، تحت مسميات مختلفة مثل المجهود الحربي، ومواسم الفيد والنهب التي تتزامن مع كل مناسبة او عيد تبتدعه جماعة الحوثي.

التالي، مجموعة صورة متداوله على منصات التواصل الاجتماعي، جمعها موقع مأرب برس، تظهر فيها شوارع مدينة إب بعد الأمطار وقد انتشرت فيها الحفر وتحولت الى برك للمياه الراكدة..

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن