آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

قد أعذر من أنذر.. قبيلة الدماشقة تصدر بيانا ناريا تعليقا على الإشتباكات الأخيرة مع عناصر تخريبية شمالي مأرب

الثلاثاء 03 أغسطس-آب 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 4229

أعلنت قبيلة الدماشقة، في محافظة مأرب (شرقي اليمن) مساندتها لفرض الأمن في كافة المناطق والمصالح العامة، ورفضها زعزعة الاستقرار.

جاء ذلك في بيان أصدره الشيخ ناصر بن علي بن عوشان شيخ قبيلة "الدماشقة - عبيدة"، عنه وعن قبيلته، تعليقا على الأحداث الأخيرة والمواجهات بين القوات الحكومية والعناصر التخريبية في منطقة "العرقين" شمالي مأرب.

"بن عوشان" وقبيلة الدماشقة أعلنوا في البيان (وصل مأرب برس) "مساندتهم لفرض الأمن في المصالح العامة والطرق المسبلة، ورفض زعزعة الأمن".

البيان قال "إن قبيلة الدماشقة قدمت عشرات الشهداء في جبهات القتال وفي محاربة الخلايا المتواجدة في الداخل، رغم أن هناك قصور من الدولة في مساندة الدماشقة في ذلك الأمر".

كما أدان البيان تواجد أي جماعة مسلحة أو خلايا تنظيمية في منطقة الدماشقة، وحذر كل القبائل الذين يساندون الجماعات الخارجة عن القانون.

قبيلة الدماشقة حذرت ايضا من "دخول العناصر التخريبية منطقة الدماشقة مرة أخرى" ، وختم البيان بالقول أنه "قد أعذر من أنذر".

وليل الأحد- الاثنين، اندلعت اشتباكات بين القوات الحكومية وعناصر تخريبية في منطقة العرقين بعد محاولة الأخيرة، استحداث مواقع في المنطقة بالقرب من الخط الدولي بمدينة مأرب.

واستشهد في الاشتباكات العميد "عبدالواحد دوكر الحداد" قائد اللواء الثاني حماية طرق، فيما قتل واصيب عدد من العناصر التخريبية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن