آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

النقد الدولي يخصص 650 مليار دولار لإنعاش الاقتصاد العالمي

الأربعاء 04 أغسطس-آب 2021 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 6765

 

قال صندوق النقد الدولي، في بيان له، إنه وافق على تخصيص 650 مليار دولار لإنعاش الاقتصاد العالمي، بعد وباء فيروس كورونا المستجد.

وأضاف البيان، الذي نشر على موقع الصندوق، أن عملية توزيع هذه الأموال ستبدأ في 23 أغسطس، وستكون حقوق السحب الخاصة متاحة لجميع أعضاء الصندوق بما يتناسب مع حصصهم.

 

وأضاف صندوق النقد الدولي القول، إنه تم تخصيص 275 مليار دولار للأسواق النامية والبلدان منخفضة الدخل.

 

من جانبها، وصفت رئيسة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا في بيان صحفي، هذا القرار بـ "التاريخي" وبأنه بمثابة "التطعيم للاقتصاد العالمي خلال أزمة غير مسبوقة".