آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

انعقاد المؤتمر الاستشاري للسلامة المجتمعية على مستوى محافظة حضرموت

الإثنين 06 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 4745

عقد بمدينة المكلا محافظة حضرموت، امس، المؤتمر الاستشاري للسلامة المجتمعية على مستوى محافظة حضرموت والذي نظمته مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية بالتنسيق مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP - Yeme) ورعاية من محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني.

وفي المؤتمر، أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح الأحمدي، استعداد السلطة المحلية بالمحافظة الإسهام في إنجاح المؤتمر لما من شأنه تعزيز مفهوم السلامة المجتمعية والسلم الاجتماعي في محافظة حضرموت والتي تعد من المحافظات المحررة النموذجية نظير ما تتمتع به من استقرار امني.

والقيت في الجلسة الافتتاحية التي حضرها رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم، كلمة لممثل مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية المهندس عوض بن هامل، استعرض فيها المحاور الذي سيتم مناقشتها والمتمثلة بالاتصال والتواصل بين المجتمع والسلطات المحلية والأمن ومحور الإعلام ومحوري قضايا السلامة المجتمعية والشبكة المجتمعية غير الرسمية.