آخر الاخبار

تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“ الطماطم تثير خلافا كبيرا بين تركيا وروسيا فرع مصلحة الهجرة بسيئون يصدر أكثر من 63 ألف جواز سفر خلال 8 اشهر

النفط يرتفع أكثر من 2%.. وبرنت يسجل 72.74 دولار للبرميل

السبت 11 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3864

 

ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 2 بالمائة، عقب هبوطها في بداية التعاملات، وسط توقعات بتخفيض منظمة «أوبك» تقديرات الطلب على الخام خلال 2022، بضغط انتشار سلالة «دلتا».

 

وصعد سعر العقود الآجلة لخام نايمكس، خلال تعاملات اليوم الجمعة، بنحو 2.1 بالمائة، بمكاسب 1.40 دولار، عند مستوى 69.54 دولار للبرميل، بحلول الساعة 3:45 مساء بتوقيت جرينتش. كما زاد سعر عقود خام برنت القياسي تسليم نوفمبر المقبل بأكثر من 1.8 بالمائة، رابحاً 1.3 دولار، عند مستوى 72.74 دولار للبرميل.

 

وكانت أسعار النفط هبطت بالتعاملات الصباحية إلى أدنى مستوى لها منذ أسبوعين، مع إعلان الصين إطلاق خطة ‏للسحب من احتياطيات النفط الحكومية، حيث تراجعت العقود الآجلة لخام «برنت» 1.15 دولار أو 1.6 % لتبلغ عند التسوية 71.45 دولار للبرميل، فيما هبط خام غرب تكساس الوسيط 1.16 دولار أو 1.7 % إلى 68.14 دولار.