آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

الأول على مستوى الجامعة.. جامعة ”ميسور“ الهندية تمنح الباحث اليمني ”نوفل الرفاعي“ الماجستير بامتياز وتوصي بطباعة أطروحته وتداولها بين الجامعات

السبت 11 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب برس ـ خاص
عدد القراءات 1385

منحت جامعة ميسور في الهند الباحث اليمني نوفل عبدالحميد الرفاعي درجة الماجستير بامتياز عن رسالته المقدمة في دراسات التنمية.

وأشادت لجنة الحكم والمناقشة بالطرح العلمي المشفوع بالبيانات والدلائل والمقارنات المتضمنة في الرسالة.

وحثت اللجنة على أهمية طباعة الاطروحة وتداولها بين الجامعات والمراكز البحثية للاستفاده منها في مجال تحقيق التنمية المستدامة وتحريك عجلة النمو خصوصا في بلد الباحث.

واكدت لجنه التحكيم أن الباحث الرفاعي أستحق المرتبه الأولى على مستوى جامعة ميسور في هذا التخصص كما تم منحه من خلال رسالته العلمية الميدالية الذهبية عن جداره وإستحقاق .

ويعد حصول الباحث اليمني نوفل الرفاعي على هذه الدرجة المتقدمة في الدراسات العليا محل فخر واعتزاز لكل أبناء الوطن الذي يأمل فيهم تحقيق نهضته وبناءه على أسس علمية تحقق طموحات وأمال شعبه في العيش الكريم.

اكثر خبر قراءة طلابنا