آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

مليشيا ”الانتقالي الجنوبي“ تحرق منازل المواطنين بعدن

الأحد 17 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 09 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2201

قالت مصادر محلية، الاحد 17 اكتوبر/تشرين الاول، أن تشكيلات مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم اماراتيا، أقدمت على إحراق عدد من منازل المواطنين في جبل الفرس بمديرية كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وأوضحت المصادر إن تشكيلات مسلحة تابعه للانتقالي عملت خلال الأيام الماضية عقب احداث مديرية كريتر على تهجير 200 أسرة من جبل الفرس والبوميس بكريتر بقوة السلاح ثم عمدت اليوم على إحراق منازلهم.

وأضافت المصادر أن التشكيلات المسلحة طالبت ساكني جبل الفرس مغادرة المنطقة واقتحمت المنازل في غياب ساكنيها وقامت بأحراقها بحجة مساعدتهم للقيادي المنشق من المجلس امام النوبي في احداث كريتر .

 وبحسب مواطنين فان التشكيلات المسلحة اتهمت المواطنين بإطلاق النار والمشاركة في اشتباكات كريتر ومساندة القيادي في الانتقالي إمام النوبي وابلغتهم بإخلاء منازلهم حتى تتمكن من إقامة معسكرات لقواتها في تلك المنطقة المطلة على المديرية.

ووجه أهالي الحي نداء استغاثة لجميع الجهات المختصة مطالبين بوقف المداهمات التي يتعرضون لها تحت قوة السلاح من قبل التشكيلات المسلحة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن