آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

ناطق الجيش يفضح زيف الانتصارات الحوثية في جبهات «مأرب»ويشيد التحالف

الأحد 17 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 3267
 

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي اليوم الاحد ، أن قوات الجيش أحبطت كل هجمات المليشيا الحوثية الإيرانية، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، في مختلف جبهات محافظة مأرب.

 

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت"عن العميد مجلي قولة بأن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، استخدمت تكتيكات تنوعت بين العمليات الهجومية، والاغارات، والالتفافات، والتي أوقعت مئات العناصر من المليشيا ما بين قتيل وجريح. 

 

ولفت إلى أن قوات الجيش أحبطت كل هجمات المليشيا التي حاولت من خلالها التقدم في جبهات المحافظة، لا سيما جبهات الكسارة والمشجح، وجنوب المحافظة.

 

كما أكد أن مليشيا الحوثي تواصل حصارها للمدنيين في مديرية العبدية، واستهداف قراها بقصفها الصاروخي العشوائي متبعة سياسة الأرض المحروقة. 

 

وأشاد ناطق القوات المسلحة، بدور مقاتلات تحالف دعم الشرعية، التي تستهدف تجمعات وتعزيزات المليشيا الحوثية، وتكبدها خسائر كبيرة في الأرواح والآليات القتالية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن