آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

حادثة مؤلمة بالجزائر

الأحد 17 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2830

أقدم رجل في مدينة سكيكدة الجزائرية على قتل زوجته الحامل بطعنات عديدة، قبل أن ينهي حياته شنقا، وفق ما نقلته صحيفة "الشروق" اليوم الأحد.

وأوضحت الصحيفة أن الزوجة الراحلة كانت في شهرها الرابع من الحمل، وقد تلقت طعنات على مستوى الصدر والقلب، حيث نزفت وتوفيت في عين المكان، قبل أن يقدم زوجها على الانتحار شنقا بمسكنه في ضواحي سكيكدة.

 

وأشارت المعلومات الأولية لصحيفة "الشروق" إلى أن شجارا بين الجاني وزوجته تسبب في هذه الجريمة المؤلمة.

 

وأضافت الصحيفة أن الشجار وقع "على خلفية معاناة اجتماعية بسبب وجود الزوج في حالة بطالة"، حيث لم يعد باستطاعته تلبية طلبات البيت، خاصة وأن زوجته كانت تعاني صحيا بسبب حملها.