آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

جامعة إقليم سبأ تقيم الملتقى الأول للبحث العلمي

الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مارب برس - خاص
عدد القراءات 1140

 أقامت كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية - الجوف- جامعة إقليم سبأ صباح اليوم الملتقى الأول للبحث العلمي للطلبة الخريجين وتحت شعار ( البحث العلمي طريقنا للنهضة التنموية).

وفي الملتقى الذي أقيم برعاية رئيس الجامعةالأستاذ الدكتور محمد حمود القدسي قال نائب ريئس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حسين الموساي : ان الملتقى يعد بادرة طيبة وجهدا يشكر عليه كل الذين خططوا له ونظموا إقامتها وشاركوا في إنجاحها ويسعون إلى متابعة مخرجاته وإنجازاته وتفعيلها في الواقع العملي.

وأضاف الموساي : في الملتقى الذي حضره عميد كلية الجوف الدكتور ناصر الخدري وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس أن الجامعة تقدم للطالب كيفة التعلم والبحث وتنور له الطريق نحو مسلك الباحثين خصوصا وقد أصبحت وسائل البحث متاحة للجميع في كل زمان ومكان وناقش الملتقى مهارات تحديد عناوين البحوث وخططه ومجالاته والمهارات التنفيذية لإعداد البحوث العلمية للطلبة الخريجين.