آخر الاخبار

عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي اليمن : يضم 800 مخبر.. تقرير سري يكشف عن تنظيم حوثي يتجسس على طلاب الجامعات وساهم في إعتقال 200 طالب

تقدم جديد.. القوات المشتركة تتوغل 2 كم غربي تعز

الإثنين 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 4206

عززت القوات المشتركة، اليوم الاثنين 29 نوفمبر/تشرين ثاني، من توغلها العسكري في مناطق جديدة عند الريف الغربي لمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقالت مصادر إن القوات المشتركة توغلت في قرى وتباب تابعة لشمير بمسافة اثنين كيلو متر لتأمين المدنيين من قذائف المليشيات التي تتساقط على الأحياء السكنية بمديرية مقبنة غربي المدينة.

وزاد المصدر أن التوغل هذا فتح بوابة للقوات المشتركة بإمكانية التقدم صوب جبل شمير الاستراتيجي الذي يطل على خطوط إمدادات المليشيات الرابط بين تعز والساحل الغربي.

وجاء هذا التوغل بعد مواجهات عنيفة خاضتها القوات المشتركة ضد المليشيات الحوثية في المنطقة محدثة في صفوفها قتلى وجرحى.

وعلى وقع المعارك في مقبنة، دارت مواجهات بين المليشيات والمشتركة في محور حيس والجراحي، إذ احتدمت المواجهات بحسب المصدر في مناطق قريبة من مفرق العدين اب ومناطق غرب مديرية حيس التابعة لمحافظة الحديدة.

وكانت القوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني، قد أعلنت أمس الأحد، سيطرتها على مواقع جديدة جنوبي الحديدة، غربي البلاد.