آخر الاخبار

عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي اليمن : يضم 800 مخبر.. تقرير سري يكشف عن تنظيم حوثي يتجسس على طلاب الجامعات وساهم في إعتقال 200 طالب

واتساب يكشف عن خاصية مذهلة تمكنك من إخفاء الرسائل تلقائياً

الثلاثاء 07 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 4714
 

 

أضاف تطبيق واتساب تحديث جديد تمنح المستخدمين ثلاث فترات زمنية لإخفاء الرسائل من المحادثات تلقائياً.

وتتيح الميزة إخفاء الرسائل التي يختارها المستخدم إما بعد 24 ساعة، أو أسبوع، أو 90 يوماً، بحيث تصبح المحادثات الخاصة بالمستخدم عبر التطبيق خالية من أي رسائل قديمة.

وتهدف الميزة إلى الحفاظ على خصوصية المستخدمين و معرفة المستخدمين أن رسائلهم لا يتم الاحتفاظ بها عبر الإنترنت.

و يمكن تطبيق الميزة الجديدة من خلال:

– فتح نافذة الدردشة على تطبيق “واتساب”.

– اختيار اسم الشخص، أو جهة الاتصال التي تريد تفعيل الخدمة معها.

– فتح نافذة الإعدادات، واختيار إظهار جهة الاتصال View Contact.

– اختيار خدمة إخفاء الرسائل Disappearing Messages.

– اضغط على تفعيل on، وحدد المدة الزمنية من بين الفترات الثلاث.

– لإلغاء تفعيل خدمة الرسائل المخفية نضغط إيقاف OFF.

ويذكر أن خدمة التشفير بين الطرفين في “واتساب” تلاقي انتقادات واسعة من قِبل المنظمات والجمعيات الخيرية المعنية بحقوق الأطفال،بالرغم من حفاظها على خصوصية المستخدمين. كونها تُصعب على الجهات المختصة كشف رسائل المتحرشين بالأطفال التي يرسلونها إليهم عبر التطبيق، وبالتالي يصعب كشفهم وإدانتهم.