آخر الاخبار

عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي اليمن : يضم 800 مخبر.. تقرير سري يكشف عن تنظيم حوثي يتجسس على طلاب الجامعات وساهم في إعتقال 200 طالب

منتخب اليمن للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني

الأربعاء 08 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 3909

 

حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.

 

وافتتح المنتخب الأردني التسجيل في الدقيقة الثالثة من ركلة ثابتة بواسطة أمين بوخليفة.

 

وشهد الشوط الثاني سيطرة تامة للمنتخب اليمني وتمكن من تحقيق هدفين عن طريق عبدالرحمن الخضر وعبد الله الدقين.

 

وسيتأهل منتخب اليمن مباشرة للدور التالي في حال فوزه أو تعادله مع البحرين، بينما ستدخله الخسارة في حسابات فارق الأهداف لحسم بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الثانية.

 

ورغم خسارته احتفظ منتخب الأردن بصدارة المجموعة بالتساوي مع اليمن (3 نقاط) لكنه يستفيد من فارق الأهداف، بعدما فاز الأحد الماضي على البحرين 4-0.