آخر الاخبار

وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي الوديعة البنكية والأوضاع الاقتصادية في اليمن . تفاصيل مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم

تويتر يحصل على ميزة طال انتظارها من ملايين المستخدمين

السبت 25 يونيو-حزيران 2022 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1942

 

أعلن القائمون على تطبيق "تويتر" عن بدء اختبار ميزة جديدة انتظرها مستخدمو التطبيق لسنوات.

وتبعا لبعض مواقع الإنترنت فإن ميزة Notes الجديدة متاحة حاليا لعدد محدد من مستخدمي "تويتر" في الولايات المتحدة وكندا وغانا وبريطانيا، ومن المفترض أن تظهر لمستخدمي التطبيق في بلدان أخرى.

وتوفر الميزة المذكورة للمستخدمين إمكانية كتابة نصوص طويلة عن مواضيع تهمهم، ونشر تلك النصوص عبر روابط خاصة، أي أنهم لن يعودا مقيدين بعدد قليل من الكلمات كما هو الحال مع تغريدات "تويتر"، كما يمكن عبر الميزة الجديدة نشر الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والملاحظات.

ويمكن للمستخدم إرسال محتوى Notes لأشخاص آخرين عبر رسائل "تويتر" كما يمكنه نشر هذا المحتوى في تغريدات يمكن إعادة نشرها أكثر من مرة.

وأشار القائمون على "تويتر" إلى أن الميزة الجديدة ما تزال في مراحل الاختبار ولم يصرحوا بشكل رسمي بعد عن موعد إطلاقها بشكل واسع لمستخدمي التطبيق حول العالم