آخر الاخبار

وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي الوديعة البنكية والأوضاع الاقتصادية في اليمن . تفاصيل مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم

زيادة جنونية.. مليشيا الحوثي تعلن رسميا فرض جرعة سعرية قاتلة على الغاز المنزلي

السبت 25 يونيو-حزيران 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 3503

فرضت مليشيا الحوثي الانقلابية، السبت 25 يونيو/ حزيران 2022، جرعة جديدة في أسعار الغاز المنزلي، بمناطق سيطرتها.

وذكرت شركة الغاز الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، أنه ابتداءً من اليوم السبت، تبدأ الشركة بتوزيع كميات من الغاز المستورد من الباخرة "كلوديا غاز" الواصلة إلى ميناء الحديدة.

وبينت أنه تم تخصيص 52 محطة لتعبئة السيارات والباصات، موضحة بأن السعر للغاز المستورد سيكون (449.3 ريال) للتر الواحد، و(8986 ريالا) للأسطوانة 20 لتراً.

وبهذه الجرعة فإن أسعار الغاز المنزلي تسعة آلاف ريال بشكل رسمي، بعد ان كانت بستة الاف ريال، فيما تباع الأسطوانة في السوق السوداء من 12 إلى 15 ألف ريال.

وتتعمد مليشيا الحوثي اختلاق الأزمات في المشتقات النفطية والغاز المنزلي وتعمل على إضافة العديد من الجرعات التي تؤثر بشكل كبير على المواطنين بمختلف جوانب الحياة في ظل انقطاع المرتبات وعدم توفر الأعمال وتفاقم الوضع المعيشي وارتفاع معدلات الفقر والبطالة.