آخر الاخبار

وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي الوديعة البنكية والأوضاع الاقتصادية في اليمن . تفاصيل مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم

مليشيا الحوثي تعتقل 3 مواطنين انخدعوا بـ”وجه الحوثي” و ”العفو العام” وعادوا من مناطق ”الشرعية”

السبت 25 يونيو-حزيران 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 2430

 اختطفت ميليشيا الحوثي الانقلابية، ثلاثة مواطنين من أبناء محافظة ريمة، عادوا من مناطق سيطرة الحكومة الشرعية منخدعين ب"العفو العام" الذي اعلنته الجماعة.

وبحسب مصادر محلية فان ميليشيا الحوثي اختطفت المواطنين، إبراهيم عبده غالب عبده الظاهر (25سنة)، جلال محسن أحمد الهجري (23 سنة)، منصور احمد سعد الهجري (41سنة) من أبناء ريمة تم التغرير بهم وعادوا من جبهات الشرعية.

وتداول ناشطون اوراق الضمانات التي قدمها المواطنين الثلاثة للمليشيا، التي اعتقلتهم وهم يعملون في بيع الايسكريم، وأودعتهم بسجن هبرة في صنعاء، ومنعت أهاليهم من زيارتهم.

وتفرض وزارة الداخلية الحوثية على العائدين "استمارة ضمانية" وعليها جميع بيانات الشخص العائد وبيانات الضمين والاقارب، وإقرار لهذه الورقة من جميع المذكورين بالتواقيع والبصمات.