آخر الاخبار

وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي الوديعة البنكية والأوضاع الاقتصادية في اليمن . تفاصيل مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم

تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها اليوم الرئيس الإيراني بـ«المشاط».. بماذا تعهدت طهران لـ أذيالها؟

السبت 25 يونيو-حزيران 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 2921

 

عرض الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي اليوم السبت، على جماعة الحوثي الارهابية استعداد بلده لإرسال المساعدات الإنسانية للمحافظات الخاضعة لسيطرتهم.

   

وذكرت وكالة "سبأ" النسخة الحوثية المزورة بأن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي المدعو مهدي المشاط تلقى اتصالا هاتفياً نادرا من الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

   

وأضافت أن الجانبين ناقشا سبل تعزيز وتطوير العلاقات بما يلبي تطلعات البلدين.

   

وأشارت إلى أن الرئيس الإيراني تعهد بموقفه الثابت بعدم التدخل في شؤون اليمن الداخلية، مبديا استعداد إيران لإرسال المساعدات الإنسانية.

   

وبدوره، أكد "المشاط" حرص جماعته الانقلابية على السلام شريطه يلبى تطلعاتهم في الحرية والاستقلال ووقف العدوان ورفع الحصار، حد قوله.