آخر الاخبار

وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي الوديعة البنكية والأوضاع الاقتصادية في اليمن . تفاصيل مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم

شاهد لحظة أغتيال شيخ قبلي أمام منزلة بصنعاء - فيديو

الأحد 26 يونيو-حزيران 2022 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 5969
 

لقي شيخ قبلي يوم امس الجمعة مصرعه بنيران مسلحين مجهولين بالعاصمة صنعاء. 

 

وذكرت مصادر محلية لمأرب برس بان الشيخ القبلي ورجل الأعمال يوسف حيدر الجون وعضو المجلس المجلس المحلي بمديرية مزهر بمحافظة ريمة لقي مصرعه اثر تعرضه لاطلاق نار على ايدي مسلحين مجهولين امام منزلة بالعاصمة صنعاء. 

   

 

وتشهد العاصمة صنعاء انفلاتا امنيا في ظل سيطرة مليشيات الحوثي الإيرانية الذي بدورها تعمل على استغلاله لتصفية المشائخ الذين تشك في ولائهم لها حيث شهدت العاصمة منذ احتلالها من قبل الجماعة الانقلابية عشرات الحالات لعمليات التصفيات والاغتيالات.