آخر الاخبار

مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم عاجل: فرار جماعي لمليشيات دفاع شبوة التابعة للإمارات والقوات الحكومية تسيطر على الوضع

آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن

الأحد 26 يونيو-حزيران 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 1684

 

التقى سفيرُ خادمِ الحرمين الشريفين لدى اليمن المشرفُ على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد بن سعيد آل جابر في الرياض - اليوم- بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى اليمن هانس غروندبرغ.

 

وجرى - خلال اللقاء-تأكيدُ دعمِ المملكة جهودَ الأمم المتحدة في اليمن، ومناقشةُ الجهود المشتركة للتوصل إلى حلٍّ سياسي شامل للأزمة اليمنية, ومناقشةُ جهود إنجاح الهدنة التي ترعاها الأممُ المتحدةُ؛بهدف التوصل إلى وقف إطلاق نار دائم وشامل في اليمن,وبدء العملية السياسية بين الحكومة اليمنية والحوثيين، إضافةً إلى تأكيد أهمية التزام الحوثيين ببنود الهدنة الحالية وسرعة فتح المعابر في تعز؛لتخفيف المعاناة الانسانية فيها، وإيداع الإيرادات في البنك المركزي اليمني لصرف رواتب المدنيين.