آخر الاخبار

وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي الوديعة البنكية والأوضاع الاقتصادية في اليمن . تفاصيل مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم

موقع عبري يكشف مصير الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة ودور الجانب الأمريكي

الأحد 03 يوليو-تموز 2022 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2762

 

كشفت ‏مصادر إسرائيلية، اليوم السبت، عن أن السلطة الفلسطينية ستُسلّم الجانب الأمريكي، الرصاصة التي قُتلت بها الصحفية شيرين أبو عاقلة.

– تطورات قضية مقتل شيرين أبو عاقلة

وفقاً لموقع “واللا” العبري، فإن مسؤولين إسرائيلين يرجحون أن تُسلّم السلطة في رام الله، مساء اليوم، للجانب الأمريكي، الرصاصة التي قتلت الصحفية شيـرين أبو عاقلة.

وأوضح الموقع أن الإدارة الأمريكية تمارس ضغوطاً على السلطة الفلسطينية لتسليم الرصاصة، مشيراً إلى رغبة أمريكا معرفة “قاتل” الإعلامية الفلسطينية الأمريكية، شيرين أبو عاقلة، قبل زيارة الرئيس جو بايدن لإسرائيل والضفة الغربية في الرابع عشر من شهر يوليو/ تموز الجاري.

 

وقال النائب العام الفلسطيني للجزيرة: وافقنا على قيام الجانب الأمريكي بالفحص الجنائي على الرصاصة التي قتلت شيرين”.