صحيفة فرنسية تفاصيل تطورات جديدة في الحرب الباردة بين نيمار ومبابي

الثلاثاء 16 أغسطس-آب 2022 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 3329

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تصاعد أزمة البرازيلي نيمار مع الفرنسي كيليان مبابي في باريس سان جيرمان، بعد الفوز الكبير على مونبلييه مساء السبت الماضي بنتيجة 5-2 فى الجولة الثانية من الدوري الفرنسي والتي شهدت إهدار مبابي ركلة جزاء وتسجيل نيمار أخرى.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إنه بالفعل توجد أزمة بين النجمين نتيجة تعظيم دور مبابى مع الفريق على حساب نيمار، وهو ما ظهر جلياً عقب تجديد عقد الفرنسي ليصبح صاحب أعلى راتب فى العالم، بجانب اعتباره حجر أساس مشروع باريس سان جيرمان، وهو ما لم يرض النجم البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن التوتر بين الثنائى وصل لأعلى مستوياته عندما انتقد أحد مشجعى الفريق عبر إنستجرام سياسة باريس سان جيرمان بجعل مبابي أهم لاعب فى الفريق على حساب نيمار، وأبدى النجم البرازيلي إعجابه بهذا المنشور ليثير الجدل داخل إدارة النادى الفرنسي.

وأوضحت "ليكيب" أن إدارة النادى تسعى لوضع حد لتلك الأزمة، وقرر رئيس الجهاز الرياضي فى باريس سان جيرمان لويس كامبوس، والمدير الفني كريستوف جالتير، عقد اجتماع هذا الأسبوع للتحدث مع نيمار ومبابى لمحاولة تهدئة الأجواء ودعوة اللاعبين للتعاون معًا لصالح الفريق.

يأتي ذلك على خلفية تقارير أفادت بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، كشف عن عداوته مع زميله الفرنسي كيليان مبابي، عبر تصرف غريب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزعمت العديد من التقارير أن العلاقة بين نيمار ومبابي توترت كثيرًا، عقب تعاقد سان جيرمان مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. على صعيد متصل أبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نيمار وضع إعجابًا على منشور بمواقع التواصل الاجتماعي يهاجم مبابي.

وكتب أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب إهدار كيليان مبابي لركلة جزاء أمام مونبلييه أول أمس السبت، بالدوري الفرنسي: "أصبح الأمر رسميًا الآن.. مبابي منفذ ضربات الجزاء في باريس، من الواضح أن هذا أمر يتعلق بالعقد، لأنه لا يوجد نادٍ في العالم يضع نيمار في الترتيب الثاني.. لا أحد".

وأضاف المشجع: "يبدو أن هذا الأمر يعود إلى تمديد عقد مبابي.. إنه الآن بات يملك باريس سان جيرمان!!!". وسبق أن أشارت تقارير إلى أن مبابي حصل على سلطات كثيرة في سان جيرمان، كي يوافق على تجديد عقده مع النادي الفرنسي