آخر الاخبار

استمرارا للانتفاضة.. «سبت أسود» بوجه ملالي طهران مارب..151 طالب وطالبة يخوضون امتحانات المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي شاهد تصرف “وقح” لنجم منتخب أمريكا في مونديال قطر يثير ضجة على وسائل التواصل دبلوماسياً وعسكرياً.. ما وراء الاهتمام الأمريكي بحضرموت اليمنية؟.. تقرير ميسي يرفع حظوظ الأرجنتين في التأهل للدور الـ 16 بفوز ثمين على المكسيك المركز الأمريكي للعدالة يؤكد تعرّض مختطفات يمنيات للاغتصاب والإكراه على ممارسة الدعارة داخل السجون الحوثية أول تعليق من مدرب المنتخب السعودي رينارد بعد انتهاء المباراة أمام بولندا الإعلان عن تعهدات دولية لمواجهة انعدام الأمن الغذائي في عدد من البلدان بينها اليمن وزير الدفاع يبدأ الخطوة الأولى في حشد الجهود لمواجهة تهديدات المليشيات للملاحة الدولية جرحى الجيش يتعرضون لخيانة كبرى واللجنة الطبية بوزارة الدفاع تطالب المجلس الرئاسي بفتح تحقيق عاجل .. وزارة المالية تسعى لمصادرة 12 مليون دولار  من مخصصات الجرحى

مدير عام غيل باوزير وعميد كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت يطلعون على سير الامتحانات النهائية

الخميس 08 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 3149

اطلع المدير العام لمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت سالم عبدالله العطيشي باوزير ومعه عميد كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت الدكتور وليد العطاس والامين بمجمع الكليات بجامعه حضرموت الاستاذ عصام دعكيك على سير عملية الأمتحانات النهائية للطلاب والطالبات الدارسين بكلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت مركز غيل باوزير.

 وفي تصريح ادلى به المدير العام للمديرية عبر فيه عن أرتياحه لسير العملية التعليمية في عموم مدارس وجامعات غيل باوزير نحو التقدم والرقي مؤكدا سعي السلطة المحلية بالغيل بتدليل كافة الصعوبات التي تعرقل سير العملية التعليمية في المديرية والمساهمة الفاعلة في تقديم يد العون للنهوض بالعلم والتعليم لكافة طلاب وطالبات أبناء مديرية غيل باوزير .

بدورها رحبت هالة باقويقو المدير التنفيذي لمؤسسة روافد للتنمية عن زيارة المدير العام للمديرية وعميد كلية جامعة حضرموت للتعليم المفتوح لقاعات الامتحانات والتي تعتبر حافز معنوي للطلاب والطالبات وللقيادة التعليمية والتربوية بالمديرية ، والتي بدورها قدمت شرحا مفصلا عن الملتحقين بكلية فرغ غيل باوزير والذي بلغ عددهم خلال العامين الماضين ٢٢٣ طالب وطالبة حقق البعض منهم درجات الأمتياز .

حضر الزيارة الأمين العام بمجمع الكليات الأخ عصام دعكيك والدكتور ماجد بن مسلم مشرف الكلية والأخ محمد عبدالقادر بامطرف مساعد المشرف .

الجدير بالذكر أن مؤسسة روافد للتنمية وقعت اتفاقية شراكة مع جامعة حضرموت لفتح مركز لكلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت في مديرية غيل باوزير الأمر الذي سهل على الطلاب عقد امتحاناتهم وإنهاء إجراءاتهم الجامعية بسلاسة ويسر بدلا من ذهابهم إلى المكلا لأجل ذلك .

اكثر خبر قراءة طلابنا