حزب الإصلاح بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال26 من سبتمبر

الثلاثاء 27 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1343

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة حفلاً بمناسبة ذكرى التأسيس والثورة اليمنية صباح اليوم بمدينة الغيضة بالتزامن مع الاحتفال بذكرى الستين لثورة 26سبتمبر.

وقال القائم بأعمال رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح المهرة الاستاذ سالم السقاف بأن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر كانت ميلاد لشعب ووطن عانى الويلات إبان الحكم الإمامي البائد.

واضاف بأن اليمنيون يتذكرون الملاحم التي قدمت لتحقيق الثورة وما رافقها من دعم وتعاون لثوار الرابع عشر من اكتوبر و مانتج عن تلك الثورات من انجازات لاحقة كتحقيق الوحدة وغيرها مشيراً إلى أن اليمنيون اليوم أمام تحدي حقيقي في مواجهة الأخطار والدفاع عن الجمهورية الثانية من الإماميين الجدد الذين يحاولون إعادة اليمن إلى الوراء.

من جانبه قال القيادي في إصلاح المهرة محمود محمد عيسى بأن الاحتفال بهذه الثورة المجيدة التي تأتي متزامنة مع ذكرى تأسيس الحزب تستدعي من كافة اليمنيين الوقوف صفاً واحداً للدفاع عن المكتسبات الوطنية.

مؤكداً بأن اصلاح المهرة يعمل مع كافة المكونات لإبقاء المهرة آمنة ومستقرة معتبراً وحدة النسيج المهري كان عاملاً أساسياً في ذلك التوحد. من جانبه استعرض سعيد الغاوي رئيس الدائرة السياسية بإصلاح المهرة مسيرة الإصلاح منذ ميلاده في الميدان السياسي ومشاركته الفاعلة مع بقية الأحزاب والمكونات طيلة الفترة الماضية كما تخلل الحفل قصائد واناشيد معبرة عن ثورة سبتمبر ونضال اليمنيين المتواصل للحفاظ على المكتسبات.

وشهد الحفل الذي أقيم بمدينة الغيضة حضوراً كبيراً من قيادات وأعضاء ومناصري الحزب بالمحافظة للاحتفاء بذكرى الثورة الجيدة