وكيل محافظة مأرب يعقد احتماع موسع بالقيادات المجتمعية لتعزيز النظافة وحماية البيئة

الخميس 08 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ متابعات
عدد القراءات 1322

 

خرج لقاء بيئي موسع لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب مع الخطباء وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية بعاصمة المحافظة، بإقرار تشكيل لجان شراكة مجتمعية على مستوى كل حي لتعزيز الدور المجتمعي في النظافة والحفاظ على البيئة وتحقيق مبدأ الشراكة والتعاون المثمر كون البيئة والنظافة مسؤولية الجميع.

وأشاد وكيل المحافظة عبدالله الباكري بالجهود التي يبذلها الصندوق والنجاحات التي يحققها في إظهار المدينة بشكل أجمل وبالمظهر اللائق بها، رغم قلة الإمكانات والتوسع الكبير في الأنشطة العمرانية والسكانية والاقتصادية..

مؤكدا أن السلطة المحلية وقيادتها ممثلة بعضو مجلس الرئاسة محافظ المحافظة رئيس الصندوق اللواء سلطان العرادة يولي ملف البيئة والنظافة أهمية خاصة ويقدم كافة الدعم للصندوق من أجل تجاوز التحديات والقيام بدوره المطلوب لتحقيق النظافة وتحسين البيئة.

من جانبه أشار المدير التنفيذي للصندوق محمد عطية إلى أن اللقاء يهدف إلى الخروج بآلية تعاون وتنسيق وشراكة بين الصندوق والقيادات المجتمعية تتسم بوضوح الأدوار والمهام والمسؤوليات بما يساعد جهود الصندوق في أعمال النظافة والتحسين والحفاظ على البيئة ورفع الوعي المجتمعي لتعديل سلوك المجتمع نحو التعاون الإيجابي مع عمال النظافة والتحسين لتبقى "مدينتي أجمل".