آخر الاخبار

رئيس الوزراء يناقش في لندن مع مسؤولي المنظمات الدولية فتح مكاتبها بعدن وتحويل المساعدات عبر البنك المركزي شاهد بالصور هذا ماحدث ليل امس بمحافظة مأرب.. مصدر الإنفجار العنيف الذي سمع ورواية مختلفة للحوثيين خبر غير سار لمدرب برشلونة تشافي هل لهجمات الحوثيين علاقة؟.. بريطانيا تكشف عن سلاح جديد لتفجير الطائرات المسيَّرة على الفور ''صورة'' شركة غوغل تكشف عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي 13 دولة يصدرون تحذير عاجل إلي إسرائيل من الهجوم على رفح السلطات المحلية بمحافظة مأرب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية تناقش إجراءات الاعداد والتهيئة لاختبارات الثانوية العامة للعام 2023-2024 قناة الحرة الأمريكية تكشف تزويرا وفبركة قامت بها المليشيات الحوثية استهدفت الرئيس بوتن بمقطع فيديو .. حقيقة علاقات موسكو مع صنعاء احذر منها فورا .. أطعمة تجعلك أكبر سنًا وتسرع الشيخوخة

ما يجب أن يدركه ممثلو الثوار في الحوار
بقلم/ أحمد صالح العقيلي
نشر منذ: 11 سنة و شهرين و 5 أيام
الثلاثاء 12 مارس - آذار 2013 12:32 ص

ما يجب ان يدركه ممثلو الثورة في مؤتمر الحوار هو ضرورة وضع آلية لتنفيذ أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية نحو الهدف المنشود المتمثل في تأسيس الدولة المدنية الحديثة دولة العدل والنظام والقانون والمساواة، والتركيز على الخطوات الموصلة لهذا الهدف.

 ما نرجوه من الثوار الأكاديميين والقانونيين والمفكرين الذين لم يشاركوا في الحوار ان يدعموا المشاركين في الحوار برؤاهم ومقترحاتهم ،لا يهمنا ان نكون مشاركين او لا نكون الذي يهمنا أن تحقق أهداف الثورة الذي ضحى الشعب اليمني بخيرة شبابه من اجلها وعلينا الاستفادة من دروس الماضي.

 لم يتحقق للشعب اليمني من ثورة سبتمبر1962م الا اسم جمهورية، دول الجوار تنعم شعوبها بخيرات بلدانها والشعب اليمني تنعم بثرواته وخيراته عصابات استبدته حتى قيام ثورة فبراير 2011م، وانتم تدركون معاناة شعب طال انتظاره وطال صبره ، واسأل الله ان يحقق لشعبنا ما يتطلع اليه من أمن وعدل ورخاء وتقدم وازدهار.