آخر الاخبار

صحيفة تكشف عن مطلبٍ مهم تنازل قادة العدو الصهيوني عنه لصالح حماس صراع الاجنحة يطيح بـ محمد علي الحوثي وصنعاء تقسَّم الى مناطق - زعيم المليشيات يتدخل لمنع الصدام خطوة جديدة للحكومة الشرعية تمثل ضربة كبيرة لمليشيات الحوثي تأكيداً لمصادر مأرب برس.. واشنطن تبعث رسمياً برسالة ضربات قاسية مرتقبة للحوثيين قتلها ذبحا بالسكين..تفاصيل جريمة قتل بشعة بطلها سفاح حوثي وضحيتها زوجته - هذا ما قام به اهالي الضحية قبل ان تجف دماء ابنتهم ودموع اطفالها الخمسة خامنئي يوجه رسالة تهديد غير مباشرة للسعودية سيول جارفة تجتاح السعودية لا يعرف المعمرون لها مثيلا عطلت الدراسة والحياة والسلطات تعلن رفع حالة التأهب .. شاهد رمياً بالرصاص.. تصفية قيادي حوثي في صنعاء بعد مغادرة رئيس مجلس القيادة الرئاسي لمحافظة مأرب بساعات .. الإعلام الإيراني والحوثي يرفع لهجة التهديد للسعودية ويتوعد باستهداف الأهداف الاستراتيجية وزير الأوقاف يتفقد أسطولا حديثا من الباصات ستقوم بنقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة

رسالة من مواطن إلى هادي وباسندوه
بقلم/ عبدالحكيم القطيبي
نشر منذ: 12 سنة و 3 أشهر و 11 يوماً
الخميس 19 يناير-كانون الثاني 2012 06:33 م

فخامة رئيس الجمهورية بالإنابة / عبدربه منصور هادي...المحترم

الاستاذ / محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء...المحترم

الاخوة / رئيس وأعضاء مجلس النواب... المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله ....

 وبعد

  يطيب لي أن أضع بين أيديكم مقترحاً حتى لا نقع مجددا في " تمجد الذات وصناعة الصنميه " في عالمنا العربي وتحديد في يمنننا الحبيب , أرجو أن نفتح صفحت مستقبلنا على صفحة جديدة بعيدا عن موروث الماضي .

أرجو تكرمكم بعد تاريخ 21 فبراير إلى إصدار أو تشريع أي قانون يدعو إلى عدم رفع صورة أي مسئول فوق رؤوسنا كمواطنين في المكاتب والمصالح الحكومية ، فقد ثبت للجميع أن "قدم" مواطن بسيط "أطهر" و "أنقى" من صورة أي زعيم يٌقدس ويرفع فوق رؤوسنا ثم يذيق شعبة الويلات جراء تسلطه وعبثه .

 نحن نطمح بعد نجتح ثورتنا أن تكون لفظ الجلالة "الله " هي المعلقة فوق رؤوسنا ورؤوسكم من الآن فصاعدا ، إضافة إلى تصدر علم الجمهورية اليمنية بجوار كل مسئول في مكتبه ويفضل أن يكون من "القماش الفاخر" .

كما أرى أنه من الأفضل لنا ولليمن بشكل عام أنه لا داعي لحشر طوابير المستقبلين والمودعين من وزراء وغيرهم لاستقبال وتوديع رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء في سفرياتهم ، ليبقوا في مكاتبهم لقضاء حوائج الناس وإنجاز أعمالهم , لأننا في أمس الحاجة في المرحلة القادمة لكل ثانية من الوقت لبناء يمن المستقبل يمن الحرية والكرامة .