آخر الاخبار

نتنياهو يعلن التمرد والتحدي لقرار مدعي الجنائية الدولية “مأرب بارك”.. أوّل “مول” تجاري “مفتوح” في محافظة مأرب بمواصفات عالمية عدن..البنك المركزي يعقد اجتماعاً استثنائياً وهذا ما خاطب به البنوك في مناطق الحوثيين وزارة الداخلية تدشن البرنامج التدريبي لموظفي أمن المنافذ بدعم سعودي في ثالث حالة من نوعها خلال ثلاثة أشهر. وفاة مختطف في سجون مليشيا الحوثي بعد 7 سنوات من اختطافه السفير الأمريكي يناقش قضايا المهمشين والأقليات في اليمن مع الحذيفي أول رد من حركة حماس على أوامر محكمة الجنايات الدولية بإعتقال قادة في المقاومة المبعوث الأممي إلى اليمن يلتقي بعدة أطراف خليجية ودولية في العاصمة الرياض لدفع بالوساطة الأممية منظمة صدى توجه مناشدة عاجلة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي وتحذر من الإجراءات القضائية غير القانونية التي تطال عدد من الصحفيين والمدافعين عن حقوق الانسان في اليمن من عثر على موقع حطام طائرة الرئيس الإيراني؟ هناك روايتين

طارق عفاش يشكر الإمارات
بقلم/ عبدالسلام محمد
نشر منذ: 4 سنوات و 8 أشهر و 26 يوماً
السبت 24 أغسطس-آب 2019 05:25 م
 

مضحك جدا يقولون لك طارق عفاش عمل بيان يشكر الامارات لكن لم يهاجم الشرعية ... * هو وطني ولَم يسمع البيانات الرسمية ضد تدخلات الامارات ودعمها للتمرد المسلح ضد الدولة! * هو جمهوري ولَم يعرف عن دعم اماراتي لتقسيم اليمن !

* هو وحدوي ولَم ير تمرد الميلشيات المدعومة من الامارات !

اذن ماهي المناسبة لمثل هذا البيان، غير أنه أعلن الولاء للامارات ضد دولته وجمهوريته وشعبه في توقيت حرج جدا كانت اليمن تنتظر من أي مواطن دعمها وليس من قائد عسكري فحسب!

لقد اختار طارق عفاش الامارات على اليمن وآل نهيان على اليمنيين فهنيئا له بالعبودية الجديدة بعد خلع عبوديته للحوثيين . الكثير مثل هذا الرجل لا يقبلون العيش الا في المستنقعات حتى لو وضعهم وطنهم وشعبهم في أعلى العلالي !

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
مجدي محروس
إستثمارات الحوثي في مآسي غزة
مجدي محروس
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
أحمد عايض
تصفية الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي تمت بنجاح.
أحمد عايض
كتابات
د  عبدالله الحاضريالى طارق عفاش
د عبدالله الحاضري
د.مروان الغفوريشبوة مباركة
د.مروان الغفوري
مشاهدة المزيد