آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

مأرب برس.. وخفافيش الليل
بقلم/ الحسن الجلال
نشر منذ: 12 سنة و 8 أشهر و 26 يوماً
السبت 02 يوليو-تموز 2011 03:09 م

ما تعرض له موقع مأرب برس فجر أول من أمس (الخميس) من تهجم همجي بقيادة مالك المبنى الذي يقع فيه المقر مصحوباً بعدد من (البلاطجة) ترافقهم بعض النساء هو أمر كنت أتوقع حدوثه منذ فترة وإن لم يكن بهذا السيناريو السخيف والساذج والمخجل؛ خاصة وأن الموقع بات بمهنيته الكبيرة يزعج الكثيرين من المزمرين والمطبلين الذين ما زالوا يقارنون واقع اليوم بأيام الإمام وليس بحقيقة أننا في الألفية الثالثة.

ومثل هذا التهجم الهمجي والفاضح بالإفلاس الفكري والأخلاقي لا ينال من شرف وأخلاقيات القائمين على الموقع الذي يحملون رسالة أسمى بكثير من تفاهات بلاطجة خفافيش الليل ومرتادي مقايل السمر في ليالي العربدة.

ومثل هذه السخافات المدللة على إفلاس أصحابها لن تزيد الموقع والقائمين عليه إلا ثباتًا وقوةً وعزيمةً لأداء رسالتهم السامية في بناء وطن للجميع.. وطن نقي وطاهر.. وطن مشرق بالعطاء والعدالة..

أخيراً, سأنتظر ماذا بوسع وزارة الداخلية أن تعمل, وماذا سيكون موقفها. أتمنى أن تكسر القاعدة ولو لمرة فقط.