آخر الاخبار

فيما المعارك في ”نهم“ على أشدها وصقور التحالف تدك أوكار الحوثيين والخسائر فادحة.. وزير حوثي يعرض على قوات ”الشرعية“ دخول صنعاء سلميا وبأقل التكاليف ”عدن“ تقر حزمة من الاجراءات لمواجهة قرار ”صنعاء“ بمنع تداول العملة الجديدة ”تيليمن“ تزف نبأ غير سار وتكشف عن موعد اصلاح الانترنت وعودته بسعته السابقة.. موعد محدد «الداخلية» تُبشّر منتسبيها بشأن موعد صرف راتب شهر نوفمبر المبعوث الدولي يعلن موقفه من استهداف منزل برلماني بمارب بالصواريخ البالستية.. الشرعية تعلن استعادة اليمن «حق» فقدته قبل أيام والتخلص من عقوبات البند «19» عاجل. الحرس الثوري الإيراني يعلن قتل 50 أمريكيا في الخليج بن سلمان يوجه الدعوة لزيارة السعودية ويخاطب «يمكن الحصول على تأشيرة زيارة خلال 5 دقائق» شاهد أول وزيرة دفاع عربية وماذا قالت وصور 5 وزيرات حسناوات اتفاق شامل يستهدف شرعية هادي وحكومته ويتجاوز اتفاقات سابقة متعثرة .. غريفيث يصل صنعاء رفقة نائبه بعد تصريحات مثيرة للجدل

إنا منتظرون..!!
بقلم/ توكل عبد السلام كرمان
نشر منذ: 8 سنوات و 5 أشهر و 15 يوماً
الإثنين 08 أغسطس-آب 2011 11:21 م

لا تزال الأحزاب السياسية تجري حواراتها المخلة بتعهداتها والتزاماتها للثورة الشبابية مع بقايا النظام وتعقد الجلسات واللقاءات في الظلام والتي يعلم بها الشباب من خلال تصريحات الدبلوماسيين الغربيين، يقولون إن ثمة أزمة بين المشترك والمؤتمر وما ثمة ثورة ولا شبه ثورة، وإن تشكيل حكومة مشتركة من الطرفين هو الحل للأزمة مع ضمانات تعطى للرئيس المخلوع وأركان حكمه بعدم المساءلة، وللأبناء بالبقاء في مناصبهم الأمنية والعسكرية!!.

قال الأمريكيون والبريطانيون في تصريحاتهم إن هذا ما سوف نسمعه خلال الأيام القادمة.. وبدوري أستطيع أن أقول إن ما سوف يسمعونه خلال الأيام أو الساعات التالية لسماع نبأ الاتفاق المشؤوم هو استئناف اشتعال الثورة الشبابية الخالصة بصورة أكبر وأشد حماسًا وإصرارًا في كل شارع وحي، يؤججها الشباب ومعهم كافة الأطراف التي لا تعنيها أزمات المؤتمر والمشترك ولا تفاهماتهم من صعدة حتى المهرة.

فانتظروا إنا منتظرون!