آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

ربط غير موفق يا سيد حسن
بقلم/ وافي مانع عتيق المضري
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 6 أيام
الخميس 20 سبتمبر-أيلول 2012 05:31 م

بداية ًاسأل الله سبحانه وتعالى أن يهلك كل من تطاول على سيدنا وقائدنا ومخرجنا من الظلمات إلى النور محمد صلى الله عليه وسلم وأن يجعل أولائك عبرة لمن أعتبر وان يرد كيده أن كان شخص في نحره وان كانت دوله أن يدمرها تدميرا جزاءً وفاقا بما اقترفوا بحق شخص حبيبنا الذي بعث رحمة للعالمين .

لا يخفى على الجميع الهبة العارمة التي اجتاحت البلاد العربية والإسلامية نصرة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعياً خاصة في بلدان الربيع العربي مع ما تخلل تلك الهبة الشعبية من ممارسات نستنكرها مثل الاعتداء على السفارات أو قتل السفراء والاشتباكات مع رجال الأمن إلا أنها دلاله واضحة بأن ألامه لم تمت والأمل فيها لازال قائم وما هي إلا سنوات قليله وتستعيد عافيتها وترجع إلى مكانتها في صدارة الأمم ...

لكن ما يلفت الانتباه بأن السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني دعاء إلى مظاهرات بعد صمت طويل وبعد نوماً عميق أيقظته منها مظاهرات مصر واليمن وتونس وليبيا وباكستان والسودان فخرج الينا بخطاباته المعهودة مازجاً السم في العسل قائلاً "إن الإساءة للنبى أخطر وأعظم بكثير مما يجرى فى سوريا".

وبعدين معاك على قول إخواننا في الشام ربط غير موفق يا سيد حسن لا حسن لك الله خاتمه هل تعلم ماذا يجري في سوريا شبيحه يسبون الذات الإلهية كل يوم يعبدون بشار من دون الله يسفكون دماء أبناء الشام بدون وازع ولا رادع ... أنا آسف فأنت تعلم لان أنت أنت أحد زعماء الشبيحة ... لكن السئوال كيف ربطت بين الإساءة إلى الرسول الكريم وبين ما يحدث في سوريا .

هل كان قصدك إن ما يفعله بشار وشبيحته وكتائب حزب الله اللبناني وفيلق القدس الصفوي في سوريا من جرائم حرب وانتهاك حرمة دماء المسلمين جرم يساوي الإساءة إلى رسول الله أو يقرب من ذلك أم ماذا كنت تقصد .

الم تعلم انك أصبحت عاري وأن الربيع العربي كشف زيف خطاباتك وكلامك للناس كما كشف كثيراً من المدعين بالقومية والاسلامية فمن يدعم ويمول قاتل شعبه لن نصدقه في ما يقول.دماء أهلنا في الشام تراق من قبل كتائبك التي كنت تدعي انها مجهزة لتحرير القدس فتحولت بقدرة قادر إلى تحرير حمص .لكن هكذا عهدناكم ما أن يشتد عودكم حتى تسفكوا دماء أهل السنة والتاريخ على أفاعلكم خير شاهد فصبراً جميل والله المستعان والثورة في سوريا منصورة بأذن الله وليس بأذن أحد أخر. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .