آخر الاخبار

هستيريا الهزائم تلاحق الحوثيين..هروب جماعي للمليشيات من جبهتي مأرب والجوف بإتجاه هذه المحافظة أمريكا تبحث مع عمان إنهاء حرب اليمن أبرز رجال الرئيس ”صالح“ يعري نجله ”أحمد“ ويكشف ”حقائق صادمة“ والرئيس ”هادي“ يضع شرطاً وحيداً لرفع العقوبات الدولية عنه عطل مفاجئ يضرب تطبيق فيسبوك ماسنجر في عدد من دول العالم بماذا أصيب ولي العهد السعودي حتى خضع لعملية جراحية وماهي أدول دول الخليج تهنئة له بالسلامة ؟ وكيل أول وزارة الداخلية يزور مكتب الخارجية في محافظة مأرب ليفربول يتنفس الصعداء باستعادة لاعبيه المصابين .. عودة النجوم فريق واحد يبعد رونالدو عن معادلة إنجاز إبراهيموفيتش مشاورات يمنية مرتقبة والأطراف السياسية تستعد للتوجه الى عاصمة خليجية ستحتضن المشاورات تقرير بتفاصيل اليوم الـ18 لمعارك مأرب.. تقدم كبير لقوات ”الشرعية“ بـ”صرواح“ والمعارك تحتدم في ”رحبة“ فيما ”الكسارة“ تبتلع قيادي من العيار الثقيل و 3 طائرات

قصص قصيرة جدا
بقلم/ يوسف فضل
نشر منذ: 8 سنوات و شهر و 3 أيام
الثلاثاء 22 يناير-كانون الثاني 2013 07:30 م
 

كلمات

لا يعلم من أين يأتي الخوف والخواء. صرخ على جدار بأحرف"أشعر بألم". في اليوم التالي، وجد مناداة له" دائما".امتلأ الجدار بخطوط ورسوم تجريدية بألوان حارة. طمست الشرطة الهائجة آثار العبارات. تضاعف الخوف وزمن السرية في آن.

هدف

فاجأ طالب الثالث الابتدائي معلمته بنومه في حصة الدرس .فرشت سجادتها ودثرته بسترتها. فسر لها:" أنني اسهر عند أمي المريضة.كانت تسهر عند رأسي وتحضر لي الماء والطعام وتأخذني في حضنها. وأنا فعلت مثلها. ألم تقولي لنا :"القائد حنون على أمه وأبيه".

لحم

دلف إلى المطعم . وضع طبق اللحم أمامه . بنهم ، شرع بالتهام طبقة المفضل من حوله بعينيه .

هُمود

طرح مخطوط روايته الأولى أمام الأديب المشهور.

- اكرها!

- لم تقرأها بعد؟

- إن كانت سيئة كرهتها وان كانت جيدة أيقظت بي الغيرة!!

ويح

تطورت ناموسة العولمة. لم يعد يكفيها لسعة أو لسعتين بل تعلمت الحجامة.

 
عودة إلى تقاسيم
تقاسيم
منصور عبده الصلويرَبِيْعُ النُّبُوَّةِ
منصور عبده الصلوي
عبد القوي بن علي مدهش المخلافيإلى صبيا....
عبد القوي بن علي مدهش المخلافي
احمد صالح الفقيهحبك المجد...
احمد صالح الفقيه
محمد عبدالله الحريبيرسول الربيع
محمد عبدالله الحريبي
السفير/الدكتور عبدالولى الشميريلجوء......
السفير/الدكتور عبدالولى الشميري
مشاهدة المزيد