آخر الاخبار

”هوامير النفط“ وخفايا أزمة المشتقات النفطية في صنعاء.. تسابق انقلابي علني على تجارة الوقود في السوق السوداء وكالة تكشف المستور وتؤكد وصول دفعة جديدة من مرتزقة«إيران» إلى قلب «صنعاء» إجماع فلكي على موعد عيد الفطر المبارك في أغلب الدول العربية منها اليمن اندلاع حريق واسع النطاق بالقرب من محطة نووية بإيران.. ما هي الأسباب؟ ”عبدالملك الحوثي“ يشطاط غضباً في وجه قياداته بعد إحراجه مع ”طهران“ ويوجه بـ”عمليات حاسمة“ و”معارك فاصلة“ مسؤول بالخارجية السعودية يكشف حقيقة إجراء بلاده محادثات مع إيران ابدت استعدادها لمفاوضات مباشرة مع ”الحوثي“.. الرئاسة اليمنية تكاشف اليمنيين بسر خلافاتها مع ”أبو ظبي“ وأبرز التحركات الإماراتية التي أزعجتها أخطر فيروس متحور في العالم يتسلل إلى عدة دول عربية السعودية تقرر توطين آلاف الوظائف في هذه المنشآت.. كم عدد فرص العمل التي يستهدفها القرار؟ لماذا فشلت مفاوضات مسقط لإنهاء الحرب في اليمن؟..تقرير

أيها الواهمون " الإخوان " أوسع وأقوى وأكبر .. !!
بقلم/ د شوقي القاضي
نشر منذ: 7 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً
الأربعاء 21 أغسطس-آب 2013 03:02 م

يعتقد الواهمون أن حركة " الإخوان المسلمون " كأي حزبٍ يمكن أن يُحاصر أو يُلغى بقرار حظرٍ ، أو بسجن وقتل قياداته ، وإغلاق مقراته ، ومطاردة منتسبيه !!

يا هؤلاء .. إن الإخوان المسلمون "حركة بعثٍ إسلامي، جوهرها الإيمان ، وحبلها شريعة الرحمن ، وموطنها قلوب المسلمين الأحرار.

هي حركة أعادتْ للمسلمين نقاء دينهم ، ورحابة شريعتهم ، وتطلعات إيمانهم ، وعالمية إسلامهم.

ويوم أن انبهر البعضُ ـ يوماً ـ بإلحاد الشيوعية ، وجشع الرأسمالية ، وتبعية الاستعمار ، كانت حركة " الإخوان المسلمون " هي الحِضنَ والملاذ والمأوى للهوية والسيادة والاستقلال.

فهي حركة أكبر من الرجال ، وأوسع من الأقطار والبلدان ، .. فوفِّروا أموالكم ، وادَّخروا جهودكم ، فجماعة " نسجتها يدُ أولياء الله ، لن تقوى عليها مؤامرات أعدائه "!!