آخر الاخبار

شاهد مسئول يمني يوجه رسالة هامة إلى أبناء اليمن بلاغ عاجل ضد فنانة مصرية بسبب فيروس كورونا تصريح هام لأحد مشائخ مأرب.. حذر الخونة والمتآمرين واعلن موقف القبائل بشأن اتفاق وقف اطلاق النار بين «الشرعية» و«الحوثيين» لماذا قامت قطر بتخفيض عدد موظفي مطار حمد الدولي 40% ؟ مسؤول حكومي يدعو«غريفيث»إلى تقديم استقالته من مهمته في «اليمن» ويطالبه بالاعتراف بفشله اللواء العرادة يشيد بانتصارات «الجيش» في صرواح ويؤكد:مأرب كسرت شوكة المليشيات وهي في عنفوان قواتها وتتكفل اليوم بدفنها رسمياً «الجيش» يعلن حصاد عملية عسكرية خاطفة وواسعة نفذها اليوم ضد «الحوثيين» بجبال هيلان غربي «مأرب»..قائد عسكري رفيع يروي تفاصيل ومسارات العملية محاكمة لشابة إماراتية كسرت أصابع زوجها جلسة سمر تقود عائلة سعودية إلى الحجر الصحي عاجل : كارثة تتعرض لها وزارة الدفاع الامريكية وتكشف عن إصابة أكثر من 4 ألف بحار على متن حاملة طائرات عملاقة بفيروس كورونا

حفل شيطاني في طهران
بقلم/ بي. بي. سي
نشر منذ: 12 سنة و 7 أشهر و 25 يوماً
الإثنين 06 أغسطس-آب 2007 08:50 ص

لندن: تناولت صحيفة "الغارديان" البريطانية من طهران عن قيام شرطة الآداب في إيران باعتقال 230 شخصا بعد مداهمة مكان كان يقام فيه حفل موسيقي في كاراج الواقعة على مسافة 20 كيلومترا إلى الغرب من طهران. وتنقل الصحيفة عن رئيس شرطة العاصمة رضا زارعي أن عملية المداهمة أسفرت عن مصادرة 20 كاميرا من كاميرات الفيديو تقول الشرطة "إن منظمي الحفل كانوا يعتزمون استخدامها في تصوير أفلا م "إباحية" ثم يبتزون الفتيات اللاتي شاركن فيها".

ويقول تقرير الصحيفة إن الحفل كان يشمل موسيقى الروك وأيضا مغنيات، وهو أمر محظور في إيران، وإن السلطات وصفت الفنانين الذين كانوا في الحفل بأنهم "شيطانيون" دون أن توضح المقصود بذلك الوصف. ويصف التقرير بالتفصيل الإعداد للمداهمة وكيف تمت تحت غطاء من السرية التامة.

ويقول التقرير إن شرطة مراقبة الآداب في إيران أنذرت وألقت القبض على آلاف الفتيات والنساء بسبب اعتبارها أن ملابسهن وأغطية رؤسهن لا تتفق مع المعايير الإسلامية.

ويقول أيضا إن السلطات ضاعفت الشهر الماضي عدد رجال الشرطة الذين يراقبون الآداب، وأصدرت لهم الأوامر بالقبض على أي شاب يحلق شعره على النمط الغربي، على أن يطلق سراح هؤلاء الشباب بعد الإفشاء بأسماء الحلاقين الذين قصوا لهم شعورهم، ثم يتعين عليهم العودة إلى أقسام الشرطة بعد تعديل تصفيفة شعورهم.