آخر الاخبار
أخي الرئيس..أوقف التفاوض
بقلم/ جمال المترب
نشر منذ: 7 سنوات و شهر و 5 أيام
الإثنين 15 سبتمبر-أيلول 2014 03:01 ص

الأخ/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية المحترم السلام عليك ورحمة الله وبركاته ... اليك نصيحتي:

أوقف التفاوض مع الحوثي أو انصار الله فورا وارفض اي شروط إضافية لما نصت عليه المبادرة الوطنية ومن يريد التفاوض مع الدولة عليه ان يلتزم بالمبادرة الوطنية نصا ومضمونا. هكذا لن تصلوا الى نتيجة وعيب الذي يصير في حق الدولة والشعب.

  الإعتصامات السلمية حق مكفول لكل مواطن دعهم يعتصمون الى ما شاؤوا ... وأي تصرف غير قانوني مهما بدأ محدود الأثر يتم التعامل معه عبر النيابة والأجهزة العسكرية و الأمنية بصرامة. بما في ذلك جرائم تهريب السلاح وتكديسه في المدن.

  نفذ المبادرة الوطنية واعلن تشكيل الحكومة فورا وكلفها بتنفيذ حزمة الإصلاحات المعلنة ومن يريد ان يشارك اهلا وسهلا به بعد إستكمال الشروط المذكورة في المبادرة.

  إذا صحت الرواية - استعد موقع الدفاع الجوي في قمة جبل النبي شعيب فورا بإرسال قيادة جديدة اليه واعلن إحالة الخونة الى النيابة بموجب القانون وإذا تعذر إستلام الموقع فاليقصف بالطائرات ليكون عبرة لغيره من الخونة.

اطلب من اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي ان تجتمع وتعلن موقفا وطنيا صريحا للشعب وتحاكم الخونة من قياداتها وأعضائها محاكمة حزبية وشعبية علنية ليتطهر الحزب امام الشعب ويسترد دوره الوطني.

ارسل خطاب رسميا مفتوحا لإيران بطرد الجالية الدبلوماسية الإيرانية وكل ما يمت له إيران بصلة لتعرف ان اليمن وشعبها يرفضون تدخلها السافر وتعطشها لسفك الدماء اليمنية وتمزيق المجتمع والأرض.

اخرج الى الشعب وتحدث اليه عبر وسائل الإعلام ليعرف الناس مايدور ويعرف الأغبياء انهم استغفلوا ويعودون الى رشدهم ..

 الحوثي ضحية حليف مريض ومجنون وحاقد اعمت الرغبة في الإنتقام بصره وبصيرته دفع به الى موقف المعتدي الذي لا مخرج له إلا بالاعتذار والتراجع .. واذكرك ان الحركة الحوثية جزء من مشروع كبير كلفت اموال وجهد وتدريب سنوات طويلة ومن استثمر في إنشائها يعرف حق المعرفة ان تفجير الموقف عسكريا في صنعاء سيقضي على المستقبل السياسي لها الى الأبد ..

 لذلك لن يتجرأ ان يفرض خيار القوة وإن بدأ كذلك .. حرب أعصاب .. الهرج نص القتال