آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

سقط وجه السيد:
بقلم/ عبدالعزيز الصلاحي
نشر منذ: 9 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً
الثلاثاء 02 ديسمبر-كانون الأول 2014 08:48 ص

ليس لأنه اعطا وجهه لشيخ مشائخ اليمن وسقط فحسب فهذه بسيطه وسهله فقد تعرض العظماء لما هو اعظم من ذلك .
بل انه من يحلو له ان يدعى بالسيد فقد سقط .
وذلك لانه اعطى لنفسه مالم يستحق .
سقط لانه اعطى لنفسه اسما ليتعالى على خلق الله وليس بافضل منهم سقط لان حبيبنا المصطفى عليه الصلاة والسلام كان يقول انما انا عبدالله ورسوله .
سقط لان قمة العزة والشرف لكل مخلوق ان يكون عبدا لله .
سقط حينما هدم دور القرآن ومساجد الرحمان .
سقط حينما سفك الدماء وانتهك الحرمات .
سقط حينما ترك الفاسدين الحقيقين وانتقم من المستضعفين .
سقط حينما تحالف مع الامريكان سرا ويلعنهم جهرا .
سقط حينما نهب اموال التجار وتحاشى اموال الفاسدين والفجار.
سقط حينما شرد طلاب العلم من المراكز والجامعات .
واكيد سقط حينما اقتحم البيوت وانتهك الحرمات ونهب الاموال وشرد العائلات ونقظ العهود واستبدل الوعود .
وايضا حينما كان يلعن الظلم في الأمس ويمارسه اليوم
وكذلك حينما تحالف مع الفاسدين لينتهك حرمات الآمنين .
لقد كنا نأمل عندما كنا نسمع انينه من الظلم انه تجرع الظلم واخذ دروسا عن الظلم بأنه سيحاربه ويبتعد عنه لكن للأسف لم يستوعب الدرس .
لقد كنا نأمل حينما كنا نسمع ان هناك مسيرة قرآنية انها ستعلم القرآن وتنشر اخلاقه لكننا تفاجأنا بتحولها الى سيفا مسلطا لهدم دور القرأن ومحاربة الهدى والإيمان .
لقد كنا نأمل حينما كان يلعن اليهود ويسب الامريكان انه سيحرر الاقصى ويمنع الطائرات بدون طيار من قتل الابرياء ويعمل على استقلال القرار واذا بنا نتفاجأ بتحوله الى حليفا للأمريكان وبديلا عن الطائره بدون طيار يقتل الابرياء ويهدم البيوت ويشرد الأحياء .
فيامن يحلو له ان يطلق عليه اسم السيد كن عبدا لله فهو شرف ووسام لك ولكل مخلوق العبوديه لله فيها الشرف والعزه والكرامه ومن اراد غير ذلك ففيها السقوط والخذلان عد الى تعاليم القرآن وأخلاق المصطفى ص .( تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لايريدون علوا في الأرض ولا فسادا والعاقبة للمتقين )