آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

احتجاز شابة أساءت لسلحفاة بحرية
بقلم/ مأرب برس -متابعات
نشر منذ: 5 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً
الثلاثاء 29 سبتمبر-أيلول 2015 12:14 ص

احتجزت الشرطة الأمريكية في فلوريدا، السبت الماضي، شابة استرالية كانت قد ظهرت في صور وهي تسيئ معاملة سلحفاة بحرية على الشاطئ.

واعتقلت ستيفاني مور، البالغة من العمر 21 عاما، على خلفية الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مطلع يوليو.

وظهرت الشابة، وهي من ملبورن، تركب سلحفاة بحرية على الشاطئ، مما دفع عدد من الناشطين إلى تقديم شكاوى ضدها.

وتواجه اتهامات جنائية لامتلاك أو بيع سلحفاة بحرية أو ملامستها بعنف أو عش بيضها، انتهاكا للوائح لجنة حماية الحياة البرية والأسماك في فلوريدا.

وبحسب سجلات سجن مقاطعة بريفارد، احتجزت مور في الساعة السابعة صباحا، وظلت إلى عصر السبت في انتظار سداد كفالة 2000 دولار.